أنباء بريس - Anbaepress

من نحن !

أنباء بريس” شبكة إعلامية شاملة، تسعى إلى تقديم الأخبار ومواكبة الأحداث والمستجدات الوطنية والدولية، والتعاطي مع مختلف القضايا التي تستأثر باهتمام الرأي العام، محليا، إقليميا ودوليا، وفقا لمعايير مهنية عالية ترتكز على مبادئ المصداقية، الموضوعية والتعددية.

أنباء بريس” جريدة إلكترونية وطنية جاءت نتيجة عصارة تجارب إعلامية غنية، مختلفة ومتنوعة، راكمها إعلاميون وصحفيون ورواد من شتى المشارب في مجال الصحافة المكتوبة والمرئية والرقمية، بالإضافة إلى نخبة من كتاب الرأي ومدونين وصناع محتوى من شتى أنحاء العالم.

تهدف الجريدة إلى إحداث طفرة نوعية في المشهد الإعلامي المغربي خصوصا والعربي عموما، وذلك من خلال التأسيس لمفهوم جديد ومتجدد للعمل الإعلامي والصحفي، عبر اعتماد أسلوب مُبتكر في تقديم الأخبار والتعاطي مع الأحداث والقضايا التي تشغل الرأي العام.

جريدة “أنباء بريس” الإلكترونية، تجربة جديدة ومختلفة للإعلام الحر والمستقل، غير تابعة لأية جهة رسمية أو مؤسسة حكومية ولا لأي حزب سياسي أو أية منظمة مدنية، كما لا تمثل أو تناصر أي تيار فكري أو ثقافي ولا أي مذهب ديني أو أية طائفة عرقية أو مجموعة إثنية.

وبالإضافة إلى كونها جريدة إخبارية إلكترونية بالأساس، فإن “أنباء بريس” تأخذ على عاتقها كتجربة إعلامية، تحسين وتهذيب الذوق العام وذلك عبر تقديم محتوى توعوي رائد، غني وبناء.

تنضم “أنباء بريس”، إلى شركة GETCOM SARL AU المالكة لمجموعة من المواقع الإخبارية في مقدمتها www.chamalpress.ma كموقع إخباري شامل لجهة طنجة تطوان الحسيمة، كما تشمل الشبكة منصات رقمية متخصصة كجريدة شمال سبورت الرياضية www.chamalsport.ma، إلى جانب مراكز إعلامية للبحث والدراسات، فضلا عن منصات إعلامية أخرى تهدف إلى دعم قيم الديمقراطية وحقوق الإنسان وحرية الصحافة في شتى أنحاء العالم، وكذا العمل على نشر وتعزيز قيم السلام والتسامح بين جميع الأمم والشعوب.